وجدت هذا المقال مثيرًا للاهتمام حول لوائح المراقبة بالفيديو الخاصة.
لا يبدو الوضع واضحًا بالنسبة لي، كيف تتعاملون مع وضع الحراسة (Sentry mode) أو ما شابه؟