مرحباً بالجميع،
ظهرت مشكلة مثيرة للاهتمام: لاحظ بعض مالكي T03 أن غطاء الشحن يغلق عند قفل السيارة بجهاز التحكم عن بعد، مما يجعل من المستحيل فتحه يدويًا.
وفقًا للاستطلاع الذي تم إجراؤه على فيسبوك:
- 15٪ لديهم هذه المشكلة
- 85٪ لا يواجهونها
هل واجه أي منكم هذه التجربة؟ كيف قمتم بحلها؟
هل يمكن أن تكون مشكلة في التكوين أو عيب في آلية القفل؟